-->
فساتين محجبات فساتين محجبات
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

7 اخطاء يجب تجنبها اثناء التخطيط ليوم الزفاف

أعلم انه لا يمكنك الانتظار حتى تقوم بالتخطيط ليومك الكبير والذى لطالما حلمت به, ولكن يجب عليك التحقق من أكبر الاخطاء الواجب تجنبها اثناء التخطيط لحفل الزفاف الخاص بك.





اولا :الاختيار الجيد للبائعين بما يتناسب مع الميزانية الخاصة بك.


أعلم انك قد حلمت بمكان رائع ذو اطلالة جميلة, ولكن عليك ان تفكر جيدا وان لا تتفق على شئ او توقع اى عقود قبل ان تتفق مع شريك حياتك لان بعض القرارات التى تتخذ من الممكن ان تسبب ضغطا كبيرا على الميزانية لكل من العروس والعريس . لذلك من المهم ان تخصص اموالك للاشياء الاكثر اهمية بالنسبة لك وبالتالىمن المهم الجلوس مع شريك حياتك وتحديد الاولويات الخاصة بكم قبل وضع اى خطط او اختيار البائعين .


ثانيا :الاختيار المناسب للمكان.

من الممكن ان يقام حفل الزفاف الخاص بك فى موسم الخريف اوالشتاء ولذلك يجب عليك اختيار المكان المناسب حتى تتفادى المشاكل الممكن حدوثها بسبب الامطار او الرياح .

ثالثا :التاخر فى تقديم الطعام للضيوف المدعوين .

هناك خطأ كبير يقع فيه الازواج وهو الانتظار لفترة طويلة لاطعام ضيوفهم حتى بعد فوات الاوان .فمن المؤكد ان الضيوف المدعوين سوف يشعرون بالجوع خلال الزفاف لذلك يجب ليكم تقديم الطعام فى غضون ساعتين من وقت بدء الاحتفال وليس بعد مدة طويلة وبعد ذهاب الكثير من المدعوين وخصوصا انك دفعت مبلغا كبيرا مقابل هذا العشاء .فعلى سبيل المثال ,اذا كان حفل الزفاف الخاص بك يبدا فى الساعة السابعة والنصف يجب ان يستمتع الضيوف بوجبة العشاء الساعة التاسعة والنصف. فاذا كنت قلقا من انجاز جميع صورك فقوم بالتقاطها قبل بدء حفل الزفاف او فى نهايته وبذلك تضمن راحة الضيوف .

رابعا :دعوة الكثير من الضيوف .

من الاخطاء التى يرتكبها الازواج دعوة الكثير من الضيوف بما لايتناسب مع مساحة المكان المقام فيه حفل الزفاف مما يؤدى الى ازدحام الطاولات وعدم راحة المدعوين وتخريب الديكور حتى قبل بدء حفل الزفاف .لذلك من الافضل ان تضعوا قائمة بالضيوف المهمة بالنسبة اليكم وبما يتناسب مع مساحة المكان المقام به حفل الزفاف وبما يتناسب مع الميزانية الخاصة بكم حتى يمر هذا اليوم المهم بافضل وارقى صورة.




خامسا: الحصول على مصور محترف .

من افضل النصائح التى يمكن ان اقدمها لك هى الحصول على مصور فيديو محترف ,بالطبع هناك صور فوتوغرافية ولكن مجرد رؤية وسماع الحفل ورؤية الفرحة على وجه اهلك واحبائك واقاربك افضل بكثير.ولذلك من المهم الحصول على مصور فيديو محترف ومتخصص فى حفلات الزفاف, نظرا لان التعديلات النهائية هى الجزء الاكثر اهمية ويجب عليك مراجعة اعمالهم السابقة قبل التوقيع معهم.

سادسا: المقارنة بين حفل الزفاف الخاص بك وحفل زفاف اخر.

من الواجب عليك الابتعاد ن المقارنة بين حفل زفافك وحفل زفاف شخص اخر قمت بحضوره فهذا يعتبر خطا كبيرا لانه يجب عليك ان تنظر الى الامكانيات المتوفرة لديك انت وشريك حياتك والعمل على انجاح هذا اليوم المهم بما يتناسب مع تلك الامكانيات .

سابعا: التاخر فى الانتهاء من التجهيزات .


من الافضل عدم تاجيل التجهيزات الخاصة بكم الى يوم الزفاف فيجب عليكم شراء مايلزمكم قبل حفل الزفاف بفترة حتى لا تقعوا تحت الضغط بسبب ضيق الوقت ويترتب على ذلك نسيان الكثير من التجهيزات ويسبب الشعور بالضيق وعدم الراحة .

لذلك يجب على الازواج الاهتمام بتلك الاخطاء وتجنبها ليشعروا بالهدوء والراحة عى هذا اليوم المنتظر ويمر تماما كما كانوا يحلمون تابعي معي كيف تصطادين عريسا

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

فساتين محجبات

2016