-->
فساتين محجبات فساتين محجبات
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

كيف تصطادين عريس

هذا السؤال تطرحه الكثير من الفتيات اللاتى ياسن من ايجاد الشخص المناسب بالنسبة اليهن حتى يصبح زوجا لهن,لاننا اصبحنا فى زمن لا تستطع الفتيات الثقة فى احد بسهولة وان تاتمنه على حياتها





وذلك لان معظم الرجال اصبحوا يهتمون بالمظاهر الاجتماعية والشكلية ولا يهتمون بالمبادئ والاحترام والخلق وحتى لا يفكرون بالمستقبل بما سوف تصبح عليه حياتهم بعد الزواج وهل سوف يصبح هناك توافق بينه وبين شريكة حياته عندما يصبحون زوجا وزوجة, بل يهتمون فقط بالشبكة والفرح واين سيقضون شهر العسل ولكن بعد انتهاء كل ذلك تبدا الحياة الواقعية ويبدا كل فرد منهم باظهار شخصيتهم الحقيقية وتبدا المشاكل والذى من الممكن ان ينتهى بالطلاق.

وهذا شئ ملحوظ فى الاونة الاخيرة حيث ارتفعت معدلات الطلاق بنسبة كبيرة جدا,ولكن للاسف اثر ذلك على الفتيات وعلى طريقة تفكيرهن واختياراتهن, فقد اصبح كل تركيزهن هو ان تتزوج فقط مهما كانت الطريقة ومهما كانت العواقب وذلك خوفا من ان يصبحن (عانسات)او يفوتهن القطار


والدليل على ذلك ان هناك من ينفصل اثناء اتفاقات ماقبل الزواج, مثلا من سيشترى النجف من سيشترى السجاد ومن اغرب ما سمعت ان هناك من انفصل بسبب فستان كتب الكتاب, للاسف كلها اسباب ثانوية لان الرجل اذا كان مقتنع بشريكة حياته فلن يبخل عليها باى شئ اذا كان باستطاعته, بالعكس سيمنحها كل مايملك والعروس لن تتخلى عن شريك حياتها لسبب تافه مثل فستان كتب الكتاب بل ستفتح دولابها وتختار اي فستان وستكون اسعد عروس لان بجانبها من هو اهم من ذلك بكثير.


اما اذا لم تقتنعى و اردتى ان تصطادين عريسا فاليكى بعض الطرق :


1-بما انهم يحبون المظاهر الاجتماعية فعليكى الالتحاق بكلية من كليات القمة المعروفة واذا كنتى من عائلة مرموقة اجتماعيا فاضمن لكى ان تجديه بسهولة.

2-بما انهم يهتمون بالشكل فعليكى ارتداء الملابس (على الموضة) وطبعا لا ننسى المكياج حتىتلفتى انتباهه و تكونى جميلة بنظره.

3- عليكى ان تتمتعى بشخصية تافهة فقط تحب الضحك ولا تظهرى ابدا شخصيتك القوية والا هرب منك وبالطبع تشعريه بقوة شخصيته واناقته .

4- اهتمى بالسوشيال ميديا وخصوصا الفيس بوك اقبلى كل الاضافات والغى شخصيتك وتحدثى مع كل شخص باسلوب مختلف حتى تستطيعى الاتفاق مع احدهم فى النهاية.

5- عليكى ان تصبحى ملاكا وديعا ليس لكى اى طلبات ولا تحبين الخروج ولا تطلبين النقود ولكن تحبين الطبخ.

6- ناتى للطريقة الاشهر حضور الافراح والذهاب الى النادى او الذهاب لصلاة التراويح ولكن هنا تصطادين ام العريس على الاقل تعرفين انه متدينا .


انا لا اطلب منكى التخلى عن حلمك بالزواج بل ارجو من كل فتاة تريد حياة زوجية ( حقيقية )تسودها الحب والتوافق ان تختار الشخص المناسب الذى سيصبح شريكا لحياتها وابا لاولادها فى المستقبل و متحملا لمسؤلية اسرته ,تشعرين معه بالامان وتجديه واقفا معكى عندما تحتاجينه فى اى موقف تمرين به ولا يتخلى عنكى ابدا مهما كانت الظروف او مررتم بمشاكل,لان الزواج ليس شبكة وفرح وشهر عسل بل حياة.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

فساتين محجبات

2016